نبذة عن الدرس

كوالالمبور- ماليزيا:
بشراكة متميزة ومتواصلة يؤكد شركاء ورعاة الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية وورش العمل ومعارض المؤسسات التدريبية على دور الموسم العلمي في تعزيز تبادل الأفكار والتجارب ضمن اطار أكاديمي علمي وبإشراف خبراء اختصاصين.

ويحظى الموسم الذي ينطلق في الفترة بين 12-13 من شهر ديسمبر 2015 في كوالالمبور بشراكات متميزة من قبل مجموعة من الرعاة وهم منصة ابصر للتعليم الالكتروني باللغة العربية ومؤسسة انجاز للتنمية , وشركة ودي ماليزيا.

وتأتي هذه الرعاية من قبل شركاء الموسم انطلاقاً من الحرص على الاستفادة من مجموعة كبيرة من الباحثين والأكاديميين الذين سيقاسمون الحضور تجاربهم وخبراتهم حول مجالات مختلفة.

  الدكتور سيف السويدي المدير التنفيذي للموسم العلمي أكد على أن هذه الشراكة تجسد أبهى صيغ التعاون المشترك بين الجانبين وتشكل نموذجاً ملهماً,وأضاف أن هذا الدور يجسد رسالة الموسم في السعي الى ترسيخ الانتاج المعرفي كطريق للتنمية المستدامة في المجتمع.
مضيفاً بأن الموسم العلمي في دورته الحالية يستضيف حشداً من الباحثين والاكاديمين لتبادل المعرفة والمهارات المكتسبة من التجارب وكذلك تطوير الابحاث المميزة والمنضبطة الى مشاريع تنموية استثمارية لإيجاد مصادر دخل رديفة.

التعليم الالكتروني باللغة العربية